الأحد، 21 ديسمبر 2014

101 - صورة بشار تعلق فوق محراب المسجد والخطيب يبيح اغتصاب المسلمات

101 - صورة بشار تعلق فوق محراب المسجد والخطيب يبيح اغتصاب المسلمات
رابط منتديات الثورة : http://www.syria2011.net/t86515-topic#278753
22 / 12 / 2014
أبو ياسر السوري
1 – أفاد المصلون في جامع علي بن أبي طالب بحي الحمدانية بحلب : أن مفتي النظام بحلب الشيخ عبد القادر شهابي ، استحدث بدعة ما أنزل الله بها من سلطان .. فقد قام بإنزال لوحة ، كتب عليها لفظ الجلالة( الله ) كانت معلقة على جدار المسجد فوق المحراب ، ليضع في مكانها صورة المجرم بشار الأسد ، بحيث تحرى أن تكون الصورة موازية لرأس الخطيب ، وهو على المنبر  ..
 
فإذا بلغ في خطبته إلى  الدعاء ، خص المجرم بشار الأسد ، بكل ألفاظ الإجلال والتعظيم ، ومما حفظ المصلون من دعائه ، أنه يقول في كل خطبة " اللهم أيد الرئيس المؤمن بشار الأسد  على أعدائه الكفرة الملحدين ، وانصره على الزنادقة المندسين ، الخونة المجرمين .. اللهم مكن جيشنا الباسل من رقابهم ، اللهم رمل نساءهم ، ويتم أطفالهم ، واجعل دائرة السوء عليهم . اللهم من أراد بالسيد الرئيس خيرا فخذ بيده إلى كل خير . ومن أراد به أو بنظامه الوطني شرا فخذه أخذ عزيز مقتدر ..
يقول مفتي حلب هذا في دعائه ، وهو يشير لصورة بشار ، المعلقة في قبلة المسجد ، والتي كأنها وضعت بقصد إلزام المصلين أن يتوجهوا إليها في صلاتهم ودعائهم ..
أذكرُ هذا لكم ، وأراني أستحضر من الذاكرة تلك الفيديوهات الكثيرة ، التي انتشرت لمعتقلين ، كان عناصر الشبيحة فيها يكرهونهم على الشهادة لبشار بالألوهية ، بقول " لا إله إلا بشار " وأذكر فيديوهات أخرى ، كانت تصور الشبيحة وهم يسألون المعتقل " من ربك .؟ " وعلى المعتقل أن يقول لهم تحت سياط الإكراه " بشار ربي " .
2 - واسمحوا لي أختم بهذا الخبر الصاعق : جاء في صفحة أخبار السوريين / أن معاون مفتي نظام الأسد “ عبد الرحمن علي الضلع ” طالَبَ في خطبته يوم الجمعة قوات الأسد وشبيحته ، باغتصاب حرائر سوريا ، من أجل ردعهن ، وعقابًا لهن .
وزعم هذا الشيخ الضليل :  أنه يجوز لجنود الجيش العربي السوري اغتصاب نساء وزوجات وأخوات وأمهات “ العصابات المسلحة المعارضة للنظام دون عقد ولا نقد “ .
هذان الشيخان هما من أتباع مفتي الجمهورية الملعون أحمد حسون . الذي يكفر معاوية ، ويلعنه في كل مشهد ، والذي يقول لأمنا عائشة الصديقة في بعض خطبه الآثمة : " أما أنت يا عائشة ، فلي معك وقفة للحساب يوم الين " يخاطبها وكأنها ذات ذنب وخطيئة تمنع أمثاله من احترامها وتوقيرها ، فيناديها باسمها المجرد من الألقاب ، مع أنها أم المؤمنين ، وزوجة نبينا صلى الله عليه وسلم ، ورفيقته في الجنة ، والصديقة بنت الصديق .. ولكنه يتكلم بلسان الشيعة  ، وكأنه واحد منهم ، حتى إنه عاب في بعض خطبه على من علموه لأنهم كتموا عنه خبر مقتل الحسين في يوم عاشوراء ، واعتبرهم مدلسين يكتمون الشهادة ، ويخفون ما أنزل الله مما يهم المسلمين ..
والسؤال : الذي يفرض نفسه علينا الآن : هل لديكم من شك في أن هذا المفتي الذي يقدس المجرم القاتل النصيري الطائفي بشار الأسد ، الذي لا يدين بدين ، ويعلق صورته على المحراب في قبلة المصلين ، هل ترون هذا ما يزال مسلما .. وهل هذا مفتي مسلمين ، أم داعية للوثنية ، ومجاهر بمحاربة الدين ؟ ثم ما حكم السكوت على هذا الصنف من العلماء المحسوبين على الإسلام والمسلمين .؟؟
وأما الشيخ الضلع ، الذي يشغل منصب وكيل الفتوى ومعاون مفتي الجمهورية ، فما هو سوى مارق من الإسلام .؟  وقواد نساء للزناة من شبيحة بشار .؟؟ وزنديق نسأل الله أن يعجل به إلى النار .

هناك تعليقان (2):

  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    الحكم الشيعي النصيري في سوريا..
    من منتهى التهريج إلى منتهى العنف


    لاحظ الحكيم أرسطو أن الحاكم المتسلط يصحب تسلطه بالتهريج، لكن فات الحكيم إحصاء أبعاد مطلق نظام حكم، و هي نفسها القيم المعيارية الثلاث، موضوع الفلسفة، أي عمق النظام و أساسه هو الحق أو الباطل، و طول النظام أي خيره و شره هو السياسة أو التسلط، و عرض النظام هو تزيينه بالرفق أو التهريج.
    و الثورة على النظام المتسلط تفضح أساسه و شره و تهريجه، و تفضح نفاقه أي مزاعم قيامه على أساس من الحق، و أنه ممارسة سياسية، و أن تمامه بهيج و الحقيقة أن يختم باطله و شره بالتهريج.
    مظاهر أطوار منتهى العنف في سوريا
    ليس حديثا دعم شيعة لبنان و إيران و العراق و سائر البلدان للنظام الشيعي النصيري المتسلط على سوريا، الحديث أو الجديد هو ظهوره و علانيته.
    و ظهور الدعم الشيعي العربي و الإيراني و الروسي، لم يكن جملة واحدة متصاحبة معا، بل مسلسل متصاعد الحلقات أو دوائر متلاحقة متواسعة،
    1. في المرحلة الأولى من ثورة الشعب السوري على نظام الباطل و الشر و البشاعة، ظهر دعم ما يسمى في لبنان بحزب الله، و دعم فصائل من العراق و اليمن، بعد طول إنكار و تحت شعارات سفسطائية هزلية مضحكة، لتبرير تدخل دافعه محض سياسي مستغل لمذهب التشيع و سذاجة الشيعة و جهلهم بمذهبهم، تدخل يخدم المشروع القومي الفارسي حسب توقع النظام الإيراني أو مصيره المحتمل أنه تدخل يؤذي المشروع القومي الفارسي بحكم تقدير رب العالمين. و لكن على كل حال و بالتأكيد يؤذي الدعوة الشيعية خاصة، و جملة الدعوة الإسلامية، و يؤجل الانشغال في خدمة المشروع القومي العربي.
    و هو تدخل على المستوى القومي و إن كان الدافع إليه مذهبي عابر للقوميات.
    2. مرحلة ظهور التدخل من داخل الأمة الإسلامية، و هو ظهور الدعم الإيراني الجارف لدعم شيعة الأفغان و باكستان، الخ.
    3. مرحلة ظهور التدخل على مستوى العالم، كوريا الشمالية تهدد تركيا، و الروس يدعمون النظام النصيري دعما مباشرا بسلاح الطيران و البحرية، و ربما يتجرجرون مضطرين في المستقبل إلى التدخل بالدعم البري، و ليس بمجرد تزويد جيش النظام بالسلاح الفتاك.

    ردحذف
  2. ### آخر مراحل الثورة السورية المباركة
    ثورة الشعب السوري فضحت ضعف النظام، الذي كان يبدو جبارا مرعبا و متصدرا دعاة الحرية و القومية و الإشتراكية و الممانعة و المقاومة، فهو و بالرغم من ترتيب جيشه الثاني على المستوى القومي في العديد و الأسلحة الجوية و البرية و البحرية و الكيماوية، و رغم تنوع و كثرة أجهزة مخابراته و رغم انتشار الحزب الواجهة التهريجي وسط الطلاب و العمال و الجنود و النساء، و في المدن و أقصى القرى و البلدات النائيات، و رغم احتكار مؤسسات النظام للنشاط الإعلامي، و رغم و رغم، فإن النظام كشف عن ضعفه السياسي بلجوئه إلى العنف المفرط في التعامل مع مظاهرات هي محض سلمية منخفضة سقف مطالبها و لا تعدو صفات معاشية و تعبيرية، خالية من المطامح السياسية، و كشف عن ضعفه العسكري في اللجوء إلى الاستعانة بجنود ما يسمى بحزب الله في لبنان، مبكرا و منذ الشهر الأول من عمر الثورة السورية، و كشف عن ضعفه الإعلامي بتجاهله الشعب السوري و الزعم أن من يتظاهر هم إرهابيون أجانب متسللون، و هي مزاعم يمكن أن تنطلي على السذج في الخارج، لكن كيف يمكن أن يصدقها الشعب السوري الذي يعرف أنه هو شخصيا و بالأصالة عن نفسه من يتظاهر، و ليس ناس آخرين بتوكيل منه قاموا بالتظاهر لإعلان مطالبهم المتواضعة، أو أنهم قد تصرفوا بطريقة فضولية و تظاهروا عنه دون إخباره مسبقا و الحصول على موافقته.
    التدخل الإيراني المباشر العلني لدعم النظام السياسي المستغل للطائفة التي أفرادها هم مواد المتسلطين على الجيش و الدولة و الحزب، في سوريا يتضمن قناعة المتدخل الأممي بفشل مشروع التدخل على المستوى القومي، أي بهزيمة ما يسمى حزب الله و إخوانه من الفصائل المشابهة له أي الخائنة العميلة ذات الدوافع السياسية المتلبسة بالشعارات المذهبية الطائفية من العراق و اليمن، و التي تخدم مشروع قوم هو أشد الناس عداوة للعرب.
    بداهة لا يوجد مرحلة تالية يمكن أن تعيشها الثورة السورية بعد المرحلة العالمية، أي مرحلة التدخل الروسي السافر، فليس واردا في الاحتمال مرحلة يكون المتدخلين فيها هم الجن و الملائكة لدعم المتحاربين في سوريا.
    قال أمير المؤمنين علي بن أبي طالب كرم الله وجهه و رضي عنه: "كل شيء يولد صغيرا فيكبر، إلا المصيبة فإنها تولد كبيرة فتصغر". و قال عليه السلام في تمجيد الله سبحانه و تعالى و بيان عميق حكمته: "كم أخفى نقمته في نعمته، و كم أخفى نقمته في نعمته"، و قال للتعبير عن نفس المعنى سيدنا الخليفة الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه: "و الله لا أعلم ما هو خير لي، أن أصبح ملكا أو سوقه، أو أصبح غنيا أو فقيا، أو أصبح مريضا أو سليما". بمعنى أن الملك و الغنى و السلامة هي لا شك من مظاهر النعمة، لكنها المظاهر التي تعين على الفجور و المعصية، فتكون في الحقيقة مفردات نقمة. و بالعكس العبودية و المرض و الفقر هي من مظاهر النقمة، لكن من الناس من لا يصلح حاله إلا بملازمة الفقر له، و لو أقبلت عليه الدنيا لفسد، قال أمير المؤمنين علي بن أبي طالب كرم الله وجهه و رضي عنه: "المال مادة الشهوات"، و حتى لا يكون المال نقمة يتطلب الأمر عقلا شديدا غالبا على المزاج، لكن أغلب الناس يصدق عليهم قول الأمير: "كم من عقل أسير تحت هوى أمير"، و أجلى مثال على المستوى الاجتماعي كم من مجلس نيابي أو مذهب أو حزب تستغله سياسة الدولة المستفحلة في تبرير فسادها و تمرير نهبها و اختلاسها ثروة الشعب بمشاريع القوانين أو مراسيمها.
    لا شك إن التدخل على المستوى العالمي و الأخير لدعم النظام المفلس في سوريا هو مصيبة و نقمة، لكنها المصيبة التي من شأنها احتمال أن تتسبب بهزيمة مؤقته لثورة الشعب السوري و تراجع جغرافي و ربما حتى إحباط معنوي محدود، لكنها النقمة التي تخفي نعمة ترقية الثورة السورية و تأهيلها للممارسة العالمية.
    و كما انهزم النظام الطائفي ثم انهزم الدعم المذهبي على المستوى القومي ثم المستوى الأممي سوف ينهزم بإذن الله و قدرته و عونه حماقة روسيا و تهورها إن شاء الله تعالى.
    ............................................
    فخر النبي، تلميذ علي
    العماد اللبناني الفلسفي الثوري
    محمد سعيد رجب عفارة
    الأحد 18\10\2015 مـــــــــــــ


    ردحذف