الجمعة، 29 مايو 2015

241 - السياسية الإيرانية الرعناء وبال على الإيرانيين :

241 - السياسية الإيرانية الرعناء وبال على الإيرانيين :
30 / 5 / 2015
=========


الخميني ، عمل على إفقار الشعب الإيراني ، حتى صار أكثر من  15 مليون إيراني من أصل 70 مليون ، يعيشون اليوم تحت خط الفقر ، بسبب سياسته الرعناء التي انتهجها في حياته ، ورسمها لشيغته المغفلين من بعده ..
1 - فولاية الفقيه ، جعلت من الخميني ومن خلفائه مرشدي الثورة ، أكبر دكتاتوريين في تاريخ البشرية  .. والدكتاتورية هي البوابة الأوسع للفساد المالي ..
2 - وفكرة تصدير الثورة إلى العالم باتت تكلف إيران بما يقدر بعشرات المليارات من الدولارات الأمريكية كل عام .. تشتري بها العداء في العالم العربي خاصة ، حتى بات العرب يرون إيران هي العدو الأخطر عليهم من بين دول العالم قاطبة ..
3 - فكرة إنشاء مقبرة الخميني تكلف إيران سنويا أكثر من 3 مليار دولار أمريكي . افتح الرابط التالي واطلع على تكاليف هذه المقبرة الأكثر كلفة في العالم كله .. والتي تصرف إيران عليها المليارات سنويا ، مقدمة العناية بقبور الأموات على مصلحة الأحياء .
الرابط مليارا دولار تكلفة مقبرة الخميني مؤسس النظام الإيراني سنويا

4 – هناك مليارات الدولارات تنفقها إيران على الحروب التي تشنها بالوكالة ، لشراء العملاء الخونة ، والمرتزقة الأغبياء .. فهي تتكفل بالإنفاق على حزب الله في لبنان . وتتكفل بالإنفاق على الحوثي في اليمن . وتنفق على لواء أبي الفضل عباس وحزب الدعوة في العراق .. وتنفق على فيلق القدس الإيراني الذي يرأسه قاسم سليماني .. وهو مخصص للحفاظ على أمن إسرائيل بذريعة فيلق القدس  ..  تقوم إيران بالإنفاق على هذه الميليشيات المفسدة في الأرض مليارات الدولارات .. وتترك شعبها المسكين يعاني من ألم الفقر والجهل والجوع .. وتحرمه من أن ينعم بحياة يسودها الأمن والحب والسلام .

هناك تعليق واحد: