الثلاثاء، 3 مارس 2015

170 - بشائر سارة (3) - اغتيـال ضبـاط في هيئة أركـان النـظام بمنطقة باب توما

170 - بشائر سارة (3) - اغتيـال ضبـاط في هيئة أركـان النـظام بمنطقة باب توما
2015/03/02

كلـنا شـركاء
أكـد المكتب الإعلامي لـ “حركة أحرار الشام” الإسلامية، لـ “كلنا شركاء” خلال اتصال معه نجاح مقاتلو الحركة في تنفيـذ عملية محكمة داخل العاصمة –دمشق، ضد أحد ضباط هيئة الأركان العميد الركن “علي درويش”.
العملية المنفذ جرت في ظروف غامضة بمنطقة باب توما، أحد أكثر المناطق انتشاراً أمنياً، والتي تشهد انتشاراً كبيراً لميليشيات “الدفاع الوطني” وقوات الأمن، الا ان مقاتلو الحركة نجحوا في قتل العميد الركن “درويش”، واثنين من مرافقيه.
وقالت مصادر مقربة من حركة أحرار الشام الإسلامية: العملية المنفذة استهدفت السيارة الخاصة للعميد “درويش”، وهي عبارة عن سيارة من نوع جيب “ميتسوبيشيفضية اللون، وأردف المصدر المقرب من الحركة أن من قام بتنفيذ العملية هم من عناصر “الكتيبة الأمنية” المتواجدة في قلب العاصمة دمشق.
هذا فيما رفض المصدر عن كشف الطريقة التي تمت فيها العملية، مستنداً لوجود ضرورات أمنية في قلب العاصمة –دمشق، لا تسمح لهم بذكر مثل هذه التفاصيل في الوقت الراهن.
مواقع التواصل الاجتماعي المقربة من النظام السوري أكدت بدورها سماع صوت انفجار في منطقة باب توما وسط دمشق، واعترفت بمصرع العميد الركن “درويش”، وقالت انه قتل من خلال عبوة لاصقة متفجرة وضعت في سيارته.
العميد “درويش” المستهدف مع مرافقيه هو أحد ضباط هيئة الأركان، ينحـدر من مدينة مصياف بريف حماة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق