الاثنين، 27 أبريل 2015

199 - داعش فكر غريب عنا .. ليس منا ولسنا منه ..

199 - داعش فكر غريب عنا .. ليس منا ولسنا منه ..
27 / 4 / 2015
==========
أيها السوريون لا تسمحوا لشياطين الإنس الدواعش أن يتلاعبوا بكم باسم الإسلام .. فالإسلام منهم براء .. هؤلاء عملاء لإيران ، ويتبنون فكر الخوارج التكفيري . فلا يخدعوكم ولا يتلاعبوا بعواطفكم الدينية .. لقد حذرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم من أتباع هذا الفكر في كل زمان ومكان .. وأمرنا بقتالهم ، وحذرنا من الاغترار بمظاهر التدين لديهم .. لأنه تدين فاسد ، ليس على ما يرضي الله ولا رسوله ..
حدث يحيى عن حماد بن سلمة عن أبي غالب قال كنت مع أبي أمامة وهو على حمار ، حتى انتهينا إلى درج المسجد بدمشق ، فإذا برؤوس من رءوس الخوارج منصوبة ، فقال : ما هذه الرؤوس .؟ قالوا : رءوس خوارج جيء بها من العراق . فقال : كلاب أهل النار ، كلاب أهل النار ، كلاب أهل النار ، شر قتلى تحت ظل السماء ، شر قتلى تحت ظل السماء ، شر قتلى تحت ظل السماء . خير قتيل من قتلوه ، خير قتيل من قتلوه ، خير قتيل من قتلوه . طوبى لمن قتلهم أو قتلوه ، طوبى لمن قتلهم أو قتلوه ، طوبى لمن قتلهم أو قتلوه . ثم بكى ...
فقلت : ما يبكيك .؟ فقال : رحمة لهم ، إنهم كانوا من أهل الإسلام ، فخرجوا من الإسلام ، ثم قرأ " هُوَ الَّذِيَ أَنزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُّحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ في قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ .." ثم قرأ " وَلاَ تَكُونُواْ كَالَّذِينَ تَفَرَّقُواْ وَاخْتَلَفُواْ مِن بَعْدِ مَا جَاءهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُوْلَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ * يَوْمَ تَبْيَضُّ وُجُوهٌ وَتَسْوَدُّ وُجُوهٌ فَأَمَّا الَّذِينَ اسْوَدَّتْ وُجُوهُهُمْ أَكْفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ فَذُوقُواْ الْعَذَابَ بِمَا كُنْتُمْ تَكْفُرُونَ * " فقلت هم هؤلاء يا أبا أمامة .؟ فقال : نعم .
فقلت : شيء تقوله برأيك أم سمعت رسول الله يقوله .؟ قال : إني إذن لجريء ، إني إذن لجريء ، إني إذن لجريء . لقد سمعته من رسول الله صلى الله عليه وسلم غير مرة ولا مرتين حتى بلغ سبعا ، ووضع أصبعيه في أذنيه ثم قال : وإلا فصُمَّتا ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق