الثلاثاء، 28 أبريل 2015

200 - بدأ العد التنازلي لسقوط الأسد .. ونظامه :


200 - بدأ العد التنازلي لسقوط الأسد .. ونظامه :
28 / 4 / 2015
بقلم : أبو ياسر السوري
==========
ليس من باب التخرصات .. ولا هو من قبيل الأماني ، أن نقول اليوم بكل ثقة : نحن الآن نقف على بوابة الخلاص من السجن الأسدي الكبير ، وثوارنا الصامدون على الجبهات ، يعملون دائبين على كسر ما ضرب عليه من أقفال ... ويهدمون ما أقام حوله من أسوار ... لقد تحصن نظام الأسد بإسرائيل وأحرز بذلك رضى الدول الكبرى التي صنعت إسرائيل ، وتكفلت بحمايتها وبقائها .. واستطاع هذا النظام العميل ، إقناع الغرب والشرق بأنه خير من يحافظ على الكيان الصهيوني ، كما استطاع أن يقنع العرب والمسلمين بأنه يمثل تيار المقاومة والممانعة . فكان صادقا في الأولى ، كاذبا في الثانية .. ولهذا وقف العالم كله وما يزال داعما ومؤيدا لبقاء النظام ، رغم كل آلام السوريين ومعاناتهم ..
كان الجميع يراهن على أن الزمن يمر في صالح الأسد .. وأن الشعب سوف يصل إلى درجة الإحباط واليأس والاستسلام ، ويعود إلى بيت الطاعة من جديد .. ولكنهم خسروا الرهان .. وبدؤوا الآن يعترفون بذلك .. وإليكم البيان :
أولا : كل التصريحات الغربية تقول أن النظام بات يترنح على شفير الهاوية ، وأن سقوطه بات بين عشية وضحاها..
فقد كتب روبرت فورد السفير الامريكي السابق لسوريا ، في مقال له في معهد الشرق الأوسط في واشنطن بعنوان : " نظام الأسد .. بداية النهاية " .. مستدلا على قرب نهايته بتسع نقاط  أهمها :
1 – هزائمه المتتالية في بصرى وإدلب وجسر الشغور 2 – ضعف جبهته في حلب 3 – عدم قدرة داعميه إيران وروسيا على إنقاذه من مصيره المحتوم 4 – تخلي كثير من الميليشيات الشيعية عنه وعودتها إلى العراق 5 – فشل النظام في إقناع الدروز بالانخراط معه في الصراع ..
ثانيا : هنالك أنباء حقيقية تقول : إن محاولات للانشقاق والتصدع باتت حديث المتابعين .. حتى وصلت إحداها إلى التراشق بالرصاص بين النصيريين أنفسهم في مطار أبي الضهور قبل أيام .. وصار لأول مرة يشتم بشار الأسد أثناء تشييع القتلى الذين هلكوا على أيدي ثوارنا الأبطال في جبهات القتال ..
ثالثا : بدأت ومنذ وقت ليس بالقصير ، عمليات الهروب بين أفراد الحلقة الضيقة للنظام .. فمنذ قريب السنة هربت أم بشار وأخته وعدد من الحاشية الأسدية إلى الإمارات العربية وما زالوا يعيشون هناك إلى هذه اللحظة ..
واليوم ، تقول : مصادر اعلامية غربية أن العميد حافظ مخلوف ابن خال بشار الأسد وأحد أبرز أعضاء الدائرة الضيقة للنظام في سوريا ، غادر البلاد ‏مع عائلته متجهاً إلى بيلاروسيا . وأنه الآن متواجد ‏في كييف .. وأنه غادر ساخطا على بشار ، وقد حذف صورته من حسابه على الفيسبوك ..
رابعا : أن لصوص النظام هربوا كثيرا من أرصدتهم للخارج ، تحسبا لساعة الصفر التي باتت قاب قوسين أو أدنى .. لذلك هبطت الليرة السورية هبوطا حادا فصار الدولار = 318 ليرة سورية لهذا اليوم 28 / 4 / 2015
فماذا يعني كل هذا يا سادة يا كرام .؟؟
يعني هذا أن نهاية الظالم حانت ، وأن العد التنازلي لسقوطه قد بدأ.. وأنه قد حان أن ينتصر المنتقم الجبار لدماء الأبرياء الصغار ، ويغضب لانتهاك أعراض المؤمنات الغافلات . وينتقم لملايين المشردين والمعذبين والعراة والجياع ، من ضحايا هذا المجرم العنيد..
[ وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ * مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لاَ يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاء * ]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق