الأربعاء، 29 أبريل 2015

202 - جسر الشغور محررة.. رغما عن أنف المفتي والكلب والنمر والحمار:

 202 - جسر الشغور محررة.. رغما عن أنف المفتي والكلب والنمر والحمار:
29 / 4 / 2015
============
زعم المفتي أن الجيش الأسدي الباسل انسحب من الجسر احتراما لشهر رجب وهو من الأشهر الحرم التي يمنع فيها القتال .. ويباح فيه السكر والعربدة ترفيها عن المدافعين عن كرسي السيد الرئيس .
وزعم الكلب شريف شحاطة : أنه ليس في سوريا مدينة اسمها جسر الشغور لكي تتحرر . وإنما هي عبارة عن جسر أقيم على نهر العاصي لمرور السيارات القادمة من حلب إلى اللاذقية .
وقامت مواقع الشبيحة بنشر صور للعقيد سهيل الحسن الملقب بـ " النمر" وهو محاط بمجموعة من العسكر ، يوحون بها أنه موجود في محيط جسر الشغور ..
وهناك صورة للحمار بشار وهو يأكل الفول المدمس مع مجموعة من العساكر ، للإيحاء بأنه بين جنوده في خنادق القتال . وهو في مكان ما يبعد عن ميادين القتال بعد المشرق عن المغرب ..
يعني الجميع مصرون على إنكار ما حصل من هزائم متوالية ، ويحاولن تغطية الشمس بغربال ..
ونحن نقول لهم : جسر الشغور مدينة سورية ، وقد أصبحت محررة بالكامل من الاحتلال الأسدي البغيض .. ونقول لهم : النمر الكرتوني سهيل الحسن أخلي من المعركة بعد إصابته في الجسر غالبا .. وقد يكون تظاهر بالإصابة ليبرر هروبه من الميدان .. المهم أنه هرب .
وشريف شحاطة والحسون بوقان كذابان لا تقبل لهما شهادة .. والحمار بشار أجبن من يقترب من ميادين المعارك . وحسبه المبيت في المخادع السرية . والسهرات العاطفية على النت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق