الأربعاء، 26 نوفمبر 2014

59 - خبر .. وتعليق - حسون يحرض الرافضة في نبل والزهراء على قتال المسلمين :

59 - خبر وتعليق :
حسون يحرض الرافضة في نبل والزهراء على قتال المسلمين :
الخير :
نبل والزهراء محاصرتان من سنتين تقريبا . والنظام يمدهما بالذخيرة والطعام بالطيران المروحي .. ويجيئهم معونات من أكراد حزب البي كي كي . ومنذ يومين شدد الثوار الوطأة على هاتين البلدتين المجرمتين ، وضيقوا عليهم الخناق ، وأوشكتا على السقوط ، وسوف تسقطان قريبا بإذن الله .. ولكن يعز على مفتي أبناء السنة المتشيع ، سقوط هذين المعقلين المواليين لسيده الأسد . فيتوجه إليهم بكلمة نارية عبر اليوتيوب، يحرضهم فيها على الصمود والثبات، وإليكم ما قال مكتوبا ومسموعا :
التعليق :
أيها الإخوة ، وبعد سماعنا لهذا الفيديو وقراءتنا ما فرغ منه مكتوبا ، سنعلم يقينا أن هذا المفتي العاهر .. هو رأس النفاق .. ورأس الكفر .. ورأس الإجرام ..
وغدا تنتصر الثورة إن شاء الله .. وعندها قد ترتفع أصوات المتزلفين لأصحاب الشهرة قائلين : كان المفتي مكرها على كل ما كان منه قبل سقوط النظام .. قد يحدث هذا .. ولكنني لن اسامح من يعتذر لهذا المنافق ، الذي تسبب وما زال يتسبب في دمار سوريا وقتل أهلها وتشريدهم ، وكأنه أسدي أكثر من الأسد ، أو كأنه نصيري وليس مسلما بالأصل .. ألا فليعد كل منا عقوبة تليق بهذا المجرم ، وبكل من يعتذرون له على نفاقه ، أو تأخذهم به رأفة أو رحمة ...
النصر آت يا إخوتي بعون الله .. وحساب الشبيحة آت .. وكل آت قريب ..



أورينت نت | مفتي الأسد يحث الشيعة على الصمود بوجه (السوريين الكفرة) !
أورينت نت صحيفة إلكترونية مستقلة
orient-news.net

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق