الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014

57 - [ 87 قتيلا وعشرات الجرحى في قصف مكثف على الرقة ]

57 - [ 87  قتيلا وعشرات الجرحى في قصف مكثف على الرقة ]
الرابط : https://www.youtube.com/watch?v=nK4rLQ2XwY4
تقرير : معن خضر - تاريخ البث : 25/11/2014



إلى متى سوف يستمر هذا الإجرام .؟؟ إلى متى يصمُّ المجتمع أذنيه ، ويغمض عينيه ، ويغلق فمه .. فلا يدين جرائم هذا النظام الإجرامي الهمجي الوحشي الفظيع .؟؟ هل تحول العالم في القرن الحادي والعشرين إلى غابة ، يأكل فيها القوي الضعيف بلا حسيب ولا رقيب .؟؟ هل تجردت الشعوب الإنسانية من إنسانيتها .؟ فهي ترى شعبا يباد عبر شاشات التلفزيون ، وتشاهد الطيران الحربي ، وهو يصب حمم الموت فوق منازل المدنيين .؟؟ كيف يحتمل الضمير الإنساني كل هذا الكمِّ الهائل من الإجرام .؟؟
هل بقي لدى المسلمين ذرة من الدين .؟؟ هل بقي لدى العرب ذرة من النخوة والرجولة والإنسانية .؟؟ يا أسفا على زعماء لا يهشون ولا ينشون .. يا أسفا على  زعماء باتوا غثاء كغثاء السيل ، يخشى ضرهم علينا ، ولا يرجى نفعهم لنا .!!!
كنا نتحدث عن أفراد يموتون كل يوم .. ثم أصبحنا نتحدث عن مجازر تحصد المئات كل يوم .. فإلى متى سيستمر هذا يا حكام العالم .؟؟؟ إلى متى .؟؟ إلى متى .؟؟
نتساءل .. ونناشد .. وننخوا .. ونحن على يقين أنه لن يسيجيب لنا أحد .. لأننا فيما يبدو إنما ندعوا أمواتا غير أحياء ، ليس بمقدورهم أن يلبوا النداء .
{ إِنَّمَا يَسْتَجِيبُ الَّذِينَ يَسْمَعُونَ وَالْمَوْتَى يَبْعَثُهُمُ اللَّهُ ثُمَّ إِلَيْهِ يَرْجِعُونَ } .
اللهم إليك نشكوا غدر العدو .. وصلف القوي .. وخذلان القريب .. اللهم انتقم لقتلانا وجرحانا ومشردينا ومهجرينا وجوعانا .. يا من لا يغفل عن ظلم الظالمين . ولا يرد دعوة المظلومين .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ملاحظة :
واستمرت المجزرة حتى بلغ عدد ضحاياها 221
من أبناء الرقة.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق