الثلاثاء، 3 فبراير 2015

138 - اضرب يا زهران .. ودمر دمشق علينا وعليهم معا :

138 - اضرب يا زهران .. ودمر دمشق علينا وعليهم معا :
أبو ياسر السوري – 4 / 2 / 2015
=====================
زهران علوش توعد النظام بتوجيه ضربة له في دمشق في الأسبوع الماضي ، وصدق وعده ، ووجه ضربته ، التي أربكت النظام ، وأوقعت عددا من الفطائس التابعة له .. وكان القصد من تلك الضربة أن يكون هنالك نوع من توازن الرعب بين جيش الإسلام وجيش العصابة الفاسدة .. لكي تكف عن ضرب مدن الغوطة الشرقية ، دوما وما والاها ، التي تنتشر فيها قوات جيش الإسلام بقيادة زهران علوش ..وفيها أهلنا الثائرون على النظام البائد .
فتوقف النظام قليلا عن قصف مدن الغوطة الشرقية ، ثم عاد كعادته فقصف مدينة دوما بصلف وعنجهية .. فكان الرد من زهران بأنه سوف يوجه إلى كلاب النظام المختبئين خلف المدنيين في دمشق ضربات تطالهم ، وتطال كل المرتزقة المتعاونين مع النظام في دمشق ...
زهران ينذر البعثات الدبلوماسية ويحذرها من التواجد بالقرب من هذه العصابة الحاكمة ، التي لم يعد لها أي اعتراف لدى أكثر من 138 دولة في العالم .. والواقع أنه ليس في دمشق أية بعثات دبلوماسية ، سوى المرتزقة الذين يخططون ويتآمرون على سلامة الشعب السوري المطالب بحريته وكرامته . لهذا نقول للقائد البطل زهران علوش :
اضرب يا زهران فليس جيران العصابة أولى بالحماية من بقية السوريين .. اضرب يا زهران ولا تستثن شيئا من دمشق .. فقد استوى الماء والخشب .. وكل السوريين في الهم سواء .. اضرب يا زهران ولسان حال الأحرار في دمشق يقول " دمرها علينا وعلى هذه العصابة معنا .. لئلا نجاورهم لا في الدنيا ، ولا في الآخرة .. فمن استشهد منا فهو في الجنة ، ومن نفق منهم فهو في النار وبئس القرار ".


توازن الرعب بين زهران علوش والنظام ودمشق من جديد منطقة عسكرية -تفاصيل
اشترك في قناة اورينت : http://goo.gl/oYUIq7 إن عدتم عدنا.. هكذا تعهد الشيخ زهران علوش بعد قصف مراكز النظام في العاصمة...
youtube.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق